عشب جداري

تركيب عشب جداري بالدمام بسعر الجملة

تركيب عشب جداري بالدمام بسعر الجملة هي أفضل الخدمات التي يمكنكم الحصول عليها بمكالمة واحدة لشركة جرين جاردن التي تتمتع بسمعة معروفة في مجال تركيب العشب الجداري وتنسيق الحدائق في مدينة الدمام، فهي لديها جميع التجهيزات والإمكانيات لتركيب العشب الجداري وتصميمه بأعلى المواصفات وبأحدث الصيحات العالمية.

تركيب عشب جداري بالدمام بسعر الجملة

يعتبر العشب الجداري من الصيحات الحديثة في التنسيق والتزيين، وهو خدمة تقوم بها شركة جرين جاردن كنوع من الخدمات المكملة للعديد من الخدمات الأخرى الخاصة بتنسيق النباتات والحدائق وزراعة الأحواض واللاند سكيب وغيرها، حيث توفر المؤسسة أنواع كثيرة من العشب الجداري بما يتسق مع الاحتياجات.

ويمكن تركيب العشب الجداري في المساحة الخارجية للمنزل أو المبنى أو في داخل الفلل والقصور، وهو بمثابة عشب صناعي متوفر بأطوال قصيرة وطويلة حسب الحاجة ووفق طول الجدار للعمل على تغطيته وإكسابه منظر جميل، وهو بديل مثالي للدهانات بل يُعطي المكان راحة فريدة بسبب لونه الأخضر الجميل الذي يزين الجدران، كما يسهل تركيبه وتثبيته على الجدار.

 أنواع العشب الجداري

يوجد أكثر من نوع من العشب الجداري من الأنواع الأحدث في الأسواق متوفرة في شركة جرين جاردن، ومنها ما يلي:

  • العشب الجداري المجسم: ويتميز هذا النوع بتغطية عالية للجدار، كما يتسم بالكثافة والشكل الفني الجميل، وهو مرتفع من حيث السعر بالمقارنة بالأنواع الأخرى لأنه مصنوع من مواد بجودة عالية ويُكسب المكان مظهر رائع.
  • العشب الملون: فهناك إمكانية لاختيار ألوان أخرى للعشب الجداري مثل اللون الموف إذا كان يتناسب مع ديكور المكان والألوان السائدة فيه بشكل عام، حيث يتم التنسيق بينه وبين اللون الأخضر، فضلاً عن التنويع في الأطوال ما بين القصير والطويل.
  • العشب الجمالي: ويتميز هذا النوع باستخدام الزهور البيضاء المقاربة للزهور الطبيعية، ولا يستطيع الشخص التمييز بينها وبين الزهور الطبيعية بالفعل، كما أنها تعكس شكل جذاب ورائع للجدار.

كيفية تركيب العشب الجداري

يتم تركيب العشب الجداري باحترافية من شركة جرين جاردن وعبر الفنيين والعمال المهرة، حيث يتطلب هذا العمل خبرة في هذا المجال والتمتع بذوق ومهارة فنية في تركيب العشب الجداري، وذلك للقيام بالآتي:

  • إزالة النتوءات التي قد توجد على الجدار قبل تطبيق العشب الجداري عبر استعمال أوراق للسنفرة للتخلص من هذه الزوائد.
  • تطبيق الألواح الخشبية أولاً قبل وضع العشب الجداري عليها وتثبيته من خلال البراغي والمسامير.
  • في حالة الجمع بين العشب الجداري والخشب بشكل متداخل يقوم العمال بوضع توصيلات ومسامير لمزيد من التثبيت.
  • يمكن استخدام مادة البولي يورثين بشكل غراء لقدرتها العالية على الالتصاق من خلال تطبيقها على الجدار أولاً ثم تطبيق العشب حتى يلتصق بها بمنتهى الشدة.

مزايا العشب الجداري

نتيجة للمزايا التي لا يمكن حصرها للعشب الجداري أصبح شريكاً أساسياً في ديكور العديد من الفلل والمنازل والقصور في الدمام، ومن أبرز هذه المزايا ما يلي:

  • إكساب الجدار شكل لا يُقارن بشكله الأول بما يعكس ذوق العميل الراقي وقدرته على التغيير للأفضل.
  • يتميز بأنه اقتصادي من حيث السعر بالمقارنة بالدهانات التقليدية التي تتطلب دفع الكثير من الأموال، كما أنه أفضل منها من حيث القيمة الجمالية.
  • يحمي الجدار من الرطوبة والأتربة وغيرها من العوامل.
  • يعمل على تهدئة الأعصاب والشعور بالارتياح.
  • يتميز بالأمد والعمر الطويل.
  • إمكانية تنظيف العشب الجداري بسهولة كبيرة ودون الاحتياج لمنظفات متخصصة ومن خلال الماء.

عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار العشب الجداري

فيما يلي مجموعة من العوامل التي يجب عليك عزيزي العميل وضعها في اعتبارك عند الاختيار للعشب الجداري، وهي كالآتي:

  • اختيار النوع الملائم لمكان التركيب وكذلك وزن العشب حتى لا يتعرض للسقوط من فوق الجدار.
  • يجب اختيار اللون الذي يتوافق مع الديكور والبيئة المحيطة بالمكان. حيث تتعدد ألوان العشب الجداري بداية من اللون الأخضر حتى الأصفر.
  • تحديد الكثافة المناسبة للتركيب وهل طبيعة المكان تتطلب تركيب كثافة قليلة أو كثيفة. ويمكن الحصول على استشارة من الفني أو المهندس المتخصص لاختيار الأنسب بينهما.
  •  يتم اختيار العشب المرتفع الكثافة عندما يكون المكان معرض للتقلبات الجوية والعكس صحيح.
  • يمكن اختيار العشب الجداري الذي يتمتع بقدرة عالية على التصريف حتى لا تتراكم عليه الأمطار. ويتم تصريفها بشكل سريع من خلاله.

أفضل شركة تركيب عشب جداري بالدمام بسعر الجملة

تُعد شركة جرين جاردن هي أفضل شركة تركيب عشب جداري بالدمام. لأنها تقدم للعميل أفضل الأسعار للمتر الوحد من العشب الجداري وهو سعر جملة الجملة. فهي نتيجة لخبرتها الكبيرة في هذه المجال لا تهدف لتحقيق الربح الكثير بقدر الحفاظ على سمعتها التي جعلت العديد من العملاء يتعاملون معها. ويسندون إليها العديد من الخدمات الخاصة بتنسيق الحدائق المنزلية وحدائق الأسطح والمداخل وغيرها من الخدمات.

 كما لديها خبرة ممتدة في تركيب العشب الصناعي وتوريده من كافة الأنواع والأشكال بفترة تمتد حتى عشرة سنوات من الضمان. فضلاً عن تركيب الشلالات بتصميمات رائعة الجمال وزراعة العشب الطبيعي وزراعة الأشجار والزهور. وجميع ما يتعلق بديكورات الحدائق والمنازل من حيث التنسيق والتركيب والتصميم والتنفيذ.

مميزات شركة تركيب عشب جداري بالدمام

بجانب السعر المتميز لشركة تركيب عشب جداري بالدمام وهو سعر الجملة. توجد مميزات متعددة تنتج عند التعامل مع الشركة وطلب الخدمات المتعددة منها، وهي كالتالي:

  • استخدام أفضل الطرق والتقنيات في تركيب وتصميم العشب الجداري.
  • توظيف المهندسين والفنيين الخبراء في تركيب العشب الجداري والمدربين على التعامل مع العشب الجداري وتركيبه بأفضل الأدوات والمعدات.
  • السرعة الشديدة في إتمام العمل من حيث تركيب العشب على الجدار أو إنهاء الخدمة بالشكل والمستوى الملائم دون وجود أي تلفيات أو مشاكل بالمكان.
  • تنظيف مكان العمل والتأكد من رضا العميل قبل مغادرة العميل، والعمل على توفير جميع الخدمات والإضافات التي قد يطلبها خلال العمل.
  • توفير جميع الاكسسوارات الخاصة بالعشب الجداري من حيث الأخشاب التي يتم وضعها على الجدار والإنارة وغيرها بأفضل الأسعار.

أسعار تركيب العشب الجداري 

العشب الجداري يتوفر في شركة جرين جاردن بسعر رخيص، كما يتم تقديم جميع الأعمال المرتبطة بالعشب الجداري بسعر تنافسي. من حيث العمالة المستخدمة أو تكلفة المواد الخاصة بالتثبيت. حيث تعمل الشركة على تقديم عروض مستمرة على العشب الجداري والعشب الصناعي وغيرها من الأعمال بأفضل الأساليب والتقنيات الحديثة. وتقوم بتوفير الصيانة للعشب من جميع الحشرات التي قد تتراكم عليه والقيام بمهام التنظيف بسعر هو الأرخص في الأسواق.

وقبل تحديد سعر الخدمة ينتقل فريق العمل لمعاينة المكان قبل التركيب وتحديد عدد العمالة وعدد الأمتار المناسبة من العشب الجداري لمساحة المكان. وبعدها يتم تحديد السعر واطلاع العميل عليه. وبعد مقارنته بالأسعار الخارجية يتأكد أنه السعر الأفضل وأنه يحصل أيضاً على أفضل خدمة ممكنة من مؤسسة جرين جاردن.

التواصل مع شركة تركيب عشب جداري بالدمام

للحصول على الخدمات التنافسية والأسعار والعروض الرائعة المقدمة من شركة عشب جداري. وهي شركة جرين جاردن يتم تلقي مكالمات العملاء على رقم الهاتف المتاح بالشركة للاستفادة من الخصومات. وتركيب العشب الجداري بأسعار الجملة، أو التواصل من خلال الموقع الإلكتروني ” من هنا“.