أفضل مؤسسة تركيب عشب صناعي بأقل الأسعار في الدمام

شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق هي الشركة الأفضل والأمثل على الإطلاق حيث يبحث الكثيرين عن عشب صناعي للحدائق فهي تقدم خدمات تركيب وتوريد وبيع من أجل توفر مساحات خضراء جميلة التي تعطي الشعور بالراحة والهدوء النفسي ويوجد بتصاميم عصرية ومبتكرة من أجل تزيين الحدائق بأسعار تنافسية وممتازة لا مثيل لها بالمقارنة بأسعار المنافسة الأخرى.

تركيب عشب صناعي للحدائق 

العشب الصناعي يتميز بأنه يمكن استخدامه داخل حدائق البيوت والمنازل والحدائق العامة. على اختلاف المداخل والأماكن المفتوحة وتعطي نتائج فريدة من نوعها ومبهرة وتعمل على زيادة المساحة الخضراء بالتالي زيادة جمال ومنظر المكان.

العشب الصناعي هو غطاء من الأعشاب والنباتات الخضراء مثلها مثل العشب الطبيعي في الشكل وتستطيع ممارسة الرياضة والمشي بكل سهولة ويسر. بالإضافة إلى ذلك يتوفر لدى الشركة الكثير من أنواع الأعشاب الصناعية والطبيعية يمكن القص والقطع على حسب مساحة المكان بسعر مغري للمتر الواحد.

تنسيق وتصميم عشب صناعي بالدمام

شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق تعمل على توفير أنواع ممتازة من الأعشاب الصناعية هي الأفضل والأمثل على الدوام. من خلال التالي:

  • عشب صناعي يتوفر بأسعار تنافسية وتناسب جميع فئات المجتمع. يسهل على الشركة توريد وتركيب عشب صناعي لكل العملاء.
  • تستطيع تركيب عشب صناعي لكل المناطق والأماكن مثال على ذلك القصور والفلل والمنازل من أجل توفير طابع رائع ومميز.
  • تركيب عشب صناعي من خلال خطوات تتم في وقت قياسي على عكس عشب طبيعي الذي يأخذ وقت أطول في النمو والتزايد.
  • تستطيع بكل سهولة الاتصال مع الشركة وطلب خدمة التركيب والتوريد على كل أنواع الأرضيات وخاصة الأسطح الصخرية المتساوية.
  • عشب صناعي يظهر بمظهر جميل وطبيعي وخلاب بمظهر يوحي على الحيوية والنشاط، تستطيع التركيب دون أي عوائق أو صعوبات.

أسعار تركيب عشب صناعي 

شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق هي من أفضل شركات في الدمام في تركيب وتوريد العشب الصناعي كي توفر مساحة خضرة خلابة. وتعطي الرونق والجمال والأناقة. عشب صناعي بمختلف التصاميم الحديثة والممتازة لتزيين الحدائق، من خلال ما يلي:

  • سعر تركيب عشب صناعي يختلف من شركة لأخرى. شركتنا تقوم ببيع وتوريد وتركيب العشب بالمتر. علاوة على ذلك يتم تحديد السعر بناء على جودة وكمية العشب المباع والضمان.
  • يتم استيراد العشب الصناعي من أكبر الشركات بالخارج أو يتم تصنيع داخل مصانع خاصة للعشب الصناعي بناء على هذا يتم تحديد السعر.
  • بالإضافة إلى ذلك يتم تحديد السعر بناء على خامات تصنيع الأعشاب وعلى حسب سعر موردين عشب صناعي من المصنع إلى مناطق التوزيع. 
  • يتم تحديد السعر بناء على مساحة المراد تركيب وتغطية باستعمال عشب صناعي واسعة وطويلة. مما تحتاج إلى أكبر عدد من أمتار عشب صناعي.
  • عشب صناعي يناسب المساحات الكبيرة ويعتبر هو الخيار الأفضل والأمثل ولكي لا تزيد من التكاليف والأسعار في حصول على عشب صناعي أفضل هو السعر الأغلى.

مميزات عشب صناعي

الكثير من العملاء يفضلون النجيلة الصناعية من حيث المنظر والمظهر العام فهو يعطي نفس المظهر النجيلة الطبيعية. ذلك بالإضافة إلى المزايا الأخرى الإضافية والتي يختلف بها عن النجيلة الطبيعية، ومن أهمها الآتي:

  • لا يتطلب النجيلة الصناعية القيام بسقي بالمياه فهو يحتاج إلى تنظيف بصفة دائمة والمحافظة على الرونق والمظهر الخارجي له والتخلص من الغبار والأتربة.
  • النجيلة الصناعية أو العشب الصناعي لا يتطلب الرش بأي نوع من أنواع المبيدات فهو ينمو بطريقة منتظمة وصحيحة. ولا يحتاج إلى توفر تربة طينية التركيب.
  • لا تحتاج إلى تربة طينية عند تركيب عشب الصناعي بالتالي تؤثر بشكل كبير على عشب صناعي. وتعطي نتائج غير مرغوب فيها التي تسبب إزعاج للكثير من العملاء. 

خطوات تركيب عشب صناعي

تركيب عشب صناعي يتم عن طريق شركة متخصصة وفريق عمل مكون من مهندسين وفنيين ماهرين في القيام بكل الخطوات السهلة والبسيطة وهي الآتي:

  • أولًا يتم تنظيف السطح بشكل كامل وشامل أين كان نوع سطح أسمنتي أو صخري أو رملي، ذلك بالإضافة إلى تصليح كل شقوق وثقوب الموجودة به.
  • بعد ذلك يتم تنظيف وتسوية السطح بشكل شامل حتى تصبح متساوية بشكل تام ومستعدة ومهيأة للتركيب به.
  • ثم بعد ذلك يتم رش المواد الكيميائية على الأرض المراد تركيب عشب صناعي بها لمنع نمو أي نباتات خضراء طبيعية تحت العشب الصناعي.
  • ثم يتم تجفيف الأرضيات من الماء بشكل ممتاز وجيد. ثم القيام بوضع طبقة سميكة من الرمال السوداء والتي من شأنها تثبيت وتركيب نجيلة صناعية.
  • علاوة على ذلك يختلف السمك على حسب انخفاض الأرض عن ما حولها. ويتم استعمال الآلات الكهربائية والميكانيكية لتركيب العشب الصناعي. وتثبيت والربط لفاته بعضها مع بعض عن طريق استعمال الأشرطة ومواد الغراء.
  • في نهاية الأمر يتم القيام بتمشيط الأعشاب الصناعية كي تعطي مظهر ومنظر جميل ومتناسق والذي لا يختلف أبدا عن الأعشاب الطبيعية.
  • يوجد العديد من أنواع الأعشاب الصناعية منها عشب عريض المستخدم في ملاعب كرة القدم. وعشب نحيف في الحدائق المنزلية والعامة وأعشاب الزينة في مداخل المباني.

لماذا تختار شركة تركيب العشب الصناعي؟

يوجد العديد من المحال التي تقوم ببيع النجيل الصناعي أو بيع عشب صناعي. وتحرص بشتى الطرق على توفير أفضل الأنواع بأفضل وأقل الأسعار. بالإضافة إلى ذلك يتم توفير أنواع من العشب الصناعي يلائم جميع الأذواق وأيضاً يلائم ميزانية العميل.

بالإضافة إلى ذلك تقوم الشركة ببيع النجيلة الصناعية وتوفير العديد من الخدمات الإضافية بالمجان. وذلك على سبيل المثال خدمة الشحن والتوصيل وخدمة الصيانة. ولكل عميل حرية الاختيار بين المحال والشركات المختلفة على حسب الخدمات التي يبحث عنها وعلى حسب قدرته المادية.نحن تركيب عشب صناعي بالدمام.

مميزات وخصائص شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق

شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق تتميز بتوفير أفضل الخدمات المتعلقة بتركيب وتوريد نجيلة صناعية وبأسعار ولا في الخيال. يمكنك الاعتماد على أفضل وأحسن شركة من أجل التركيب. وذلك بالإضافة إلى أنها تستعمل الآلات والمعدات المخصصة له من خلال الآتي:

  • يتم الزرع والتركيب بواسطة أفضل الفنيين والمهندسين الذين يتمتعون بالخبرة والكفاءة الواسعة والعالية في تركيب وتصميم نجيلة صناعي.
  • تستخدم أفضل الطرق والأساليب بمهارة فائقة من أجل الحصول على أجمل منظر ومظهر طبيعي من الأعشاب الصناعية. وتوفر الشركة كل الخدمات المتعلقة بالتركيب.
  • ذلك بالإضافة إلى توفير خدمة عملاء ممتازة للرد على كل الأسئلة والاستفسارات المتعلقة بتركيب وتنفيذ نجيلة صناعية. وتوفر كل وسائل الراحة والرفاهية والاستمتاع بجو لطيف وممتع.
  • الشركة توفر عشب جداري الذي يتميز بالعديد من المزايا على سبيل المثال إمكانية التركيب على كل الأسطح وسهولة التركيب وسهولة التنظيف والمحافظة على الألوان خضراء ومميزة بجانب الصلابة والقوة والتحمل الطقس والمناخ المتقلب.
  • يوجد الكثير من التصاميم المميزة والمختلفة التي تعطي الجدران والحدائق إطلالة جميلة وطبيعية. 

ولتركيب الأعشاب الصناعية من خلال شركة جرين جاردن يمكنكم التواصل مع الشركة من هنا.

    وفي النهاية نجد أنه لتركيب عشب صناعي يجب التعامل مع شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق شركة متخصصة في تركيب وتنظيف وصيانة عشب صناعي. الشركة تقوم بتحويل التراب إلى مساحات واسعة وكبيرة خضراء. بواسطة فريق عمل مدرب ومحترف على أعلى المستويات لكي تحصل على أفضل النتائج المبهرة والفريدة.نحن تركيب عشب صناعي بالدمام.