أفضل شركة تنسيق حدائق بالدمام

شركة تنسيق حدائق بالدمام هي جرين جاردن بلا منازع، حيث تعمل الشركة في كافة خدمات تنسيق الحدائق في مدينة الدمام، ولا تترك خدمة منها إلا وتقوم بتنفيذها بالمستوى الأكمل، فقد تخصصت منذ زمن طويل في تنسيق جميع الحدائق بالفلل والبيوت والقصور بسعر تنافسي، وتقوم بخدمة التوريد والتصميم والتركيب لهذه الخدمات بجودة ليس لها مثيل، وتحرص بشكل دائم على الجودة أولاً وأخيراً.

شركة تنسيق حدائق بالدمام

تقدم شركة جرين جاردن لتنسيق حدائق بالدمام جميع الخدمات المتكاملة في مجال تنسيق الحدائق، وسنعرض فيما يلي أهم هذه الخدمات مع نبذة عن كلاً منها:

تركيب أنظمة الرذاذ والضباب

يبحث العملاء عن شركة تقدم خدمات متميزة في أنظمة الرذاذ والضباب، فهي من الخدمات التي تتطلب التعامل مع شركة احترافية ولا يمكن المجازفة بالتعامل مع شركة مبتدئة أو المخاطرة عن الرغبة في الحصول على هذه الخدمة، وتوفر شركة جرين جاردن خدمة تركيب نظام الرذاذ والضباب بأقصى معايير الجودة، ويقوم عمالها ومهندسيها بتركيب هذه الأنظمة في جميع الأماكن التي يرغبها العميل سواء في الحديقة أو المنزل أو الحوش الخارجي.

وتتمتع هذه الأنظمة بمزايا لا حصر لها منها الحد من شدة الحرارة في فصل الصيف عبر تبخير المياه النقية وجعلها بشكل ضباب لتلطيف الجو، فضلاً على تحويل المكان إلى جنة ساحرة وتوفير مظهر جمالي وجديد، خاصة لو تم وضع الأضواء على جوانب أنظمة الرذاذ والضباب لتوفير أجواء جذابة في فترات الليل.

تصميم وتركيب شلالات ونوافير

تصميم وتركيب الشلالات والنوافير من الخدمات البارزة لشركة تنسيق حدائق بالدمام. فهي قادرة على تحويل الحديقة مهما كانت مفتقرة لعناصر الجاذبية لحديقة فريدة من نوعها. وتقدم أشكال كثيرة ومتنوعة من الشلالات والنوافير لتزيين الحديقة وتعزيز الراحة والاسترخاء بها. ومن خصائص هذه الأعمال توفير أجواء رومانسية خلابة.

 إلى جانب الجلوس والاستمتاع بصوت المياه المتدفقة من الشلال وأيضاً عدم حاجتها للعناية والصيانة المستمرة. ويمكن تنفيذها وتركيبها بأفضل الأسعار من شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق. ويتم استخدام خامات مختلفة في تصنيعها منها المعدن أو الخرسانة والخشب والسيراميك وغيرها. وهي مواد قادرة على الحد من الحرارة والاستدامة لعمر طويل وإضافة لمحة من الجاذبية على الحديقة الخارجية.

تصميم وتركيب مظلات

هي من الأعمال الاحترافية لمؤسسة جرين جاردن لتنسيق الحدائق. حيث تعتمد في هذه الخدمة على أيدي عمالها الذين يصممون هذه المظلات بأيدي من ذهب. ويتمتعون بأعلى مستوى من الكفاءة والذوق العالي والموهبة في تصميم المظلات بأنواعها المختلفة. ومنها مظلات الحدائق الخشبية أو الحديدية أو البلاستيك أو القماشية أو الشينكو وغيرها من المواد.

 حيث تراعي الشركة في تصميم هذه المظلات توفير أعلى معدل للحماية من العناصر الجوية الخارجية. ومن أهمها الحرارة والرطوبة التي تجعل الناس يهربون من داخل المنازل ويرغبون في التواجد في مكان فسيح يتمتع بحرارة معتدلة. ويكون خيارهم الوحيد في هذه الحالة هو الحديقة المنزلية، لذلك يجب تركيب المظلات التي توفر عزل وتغطية كاملة من هذه العوامل المزعجة. ومن خلالها يمكنه الجلوس في الهواء الطلق بدون قلق وبمنتهى الأمان.

خدمة تركيب عشب

لا تترك شركة تنسيق حدائق الدمام كبيرة أو صغيرة في عالم تنسيق الحدائق إلا وتقوم به. لذلك قدمت لعملائها الكرام خدمة تركيب العشب سواء العشب الصناعي أو الجداري أو زراعة العشب الطبيعي بما يتوافق مع جميع الطلبات والأذواق. ويعمل بها فريق عمل متميز في تركيب العشب الصناعي والجداري بكفاءة منقطعة النظير وبجودة عالية وباختيار أفضل المعدات المتطورة المستخدمة في تركيب العشب في العالم.

حيث يوفر العشب غطاء نباتي جيد في الحديقة لنشر المساحة الخضراء والحد من المساحات الجرداء بها. مما ينعكس على رغبة العميل وذويه بالتواجد في المكان لفترات كبيرة والاستمتاع بالمساحات الخضراء من حوله. فضلاً عن توفير الأمان للأطفال خلال اللعب بالحديقة والعديد من الخصائص الأخرى المتميزة. مثل تلك التي ينفرد بها العشب الجداري من شكله الجمالي الفريد أو تناسقه مع الديكور الخاص بالمنزل وأسعاره المتميزة جداً.

تصميم وتركيب شبكات الري

هي من الخدمات الأخرى التي تُضاف لسلسلة الخدمات المتميزة من شركة جرين جاردن لـ تنسيق الحدائق فهي تعمل في مجال تصميم وتركيب شبكات الري منذ سنوات عديدة. وحققت اسمها وعلامتها التجارية الخاصة في هذا المجال بأسعار في المتناول وخدمات رائدة ومتميزة. حيث أن لديها الدراية الكاملة بكيفية تركيب شبكات الري وأنواعها المختلفات وتوفير جميع المستلزمات الخاصة بها بأعلى المواصفات.

وهي متخصصة في تركيب شبكات الري العادية والأتوماتيك للقصور والمنازل والفلل بخيارات متنوعة للعميل. منها الري بطريقة التنقيط أو الري عبر طريقة الرش بشكل آلي، وتحديد الكميات المناسبة من المياه لري النباتات بطريقة آلية. واستخدام أفضل المواد في تصميم شبكات الري بمعايير عالمية. وتوفير العمالة المناسبة لمد العميل بكافة الخدمات المرتبطة بشبكات الري للحدائق المختلفة.

تصميم الديكورات الحجرية

هي من الأعمال الرائعة والمتميزة المتوفرة من شركة جرين جاردن فهي توفر للعملاء أفضل أنواع الديكور الحجري للحدائق المنزلية أو للحدائق في الفلل والقصور. وهي متخصصة في تصميم هذه الديكورات وتركيبها بأعلى المواصفات الفنية لجعل الحديقة ساحة فريدة من الجمال. وتستخدم عدة أنواع 

تركيب أحواض زراعية

تنفرد الشركة بمجموعة متميزة من الأحواض الزراعية لتوفير إضافة وشكل جذاب للحديقة. وتقوم بزراعة أنواع مختلفة من النباتات والزهور في هذه الحديقة حسب ذوق العميل. ويمكن الاستعانة باستشارة فريق العمل من المهندسين الزراعيين المتخصصين لتحديد أفضل الأنواع والأنماط التي يمكن زراعتها بداخل هذه الأحواض. والحصول على الدعم في اختيار الألوان ومد تناسقها مع ديكور الحديقة.

زراعة النخيل والأشجار

النخيل والأشجار من أفضل الخدمات التي يمكن الحصول عليها، فهي توفر عنصر جذب هام للحديقة عند زراعتها وتجعل مظهرها جميل. كما تحميها من العيون المتطفلة بالخارج نظراً للارتفاع الكبير الذي يحظى به النخيل والأِشجار وتكاملها مع البيئة المحيطة في مظهر رائع ومبهر. كما توفر غطاء نباتي صديق للبيئة ويحد من معدلات التلوث، مما يجعل الحديقة بيئة صحية للمتواجدين بها من أصحاب المنزل. 

فضلاً عن توفير خدمات تقليم وقص الأشجار وتزيينها بشكل جميل ومبهر. والحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة، واستخدام أفضل الأدوات المستخدمة في تشذيب الزرع وقصه بأفضل المعايير الزراعية العالمية. والتخلص من الحشائش الضارة المحيطة بالحديقة والعناية بورق الشجر وتوفير السماد المناسب للزهور والنباتات والذي لا يحتوي على عناصر كيماوية ضارة.

مميزات شركة تنسيق حدائق الدمام

من الخدمات السابقة التي تؤديها شركة جرين جاردن بمنتهى الاحترافية يمكن استنباط المزايا التي يمكن أن يحصل عليها العميل عند التعامل معها، ومن أهمها ما يلي:

  • السرعة الكبيرة في إنجاز المهمة في وقت وجيز لجميع خدمات تنسيق الحدائق من حيث التصميم أو التركيب أو التنفيذ أو المتابعة لكافة الأعمال.
  • توفير الصيانة لجميع خدمات تنسيق الحدائق للحفاظ على مصداقية الشركة في الحصول على أفضل خدمة ممكنة، والوقوف على جميع متطلباته بشكل مستمر.
  • مراعاة ذوق العميل الخاص وتوفير جميع الإضافات التي قد يحتاج إليها للحصول على رضاه. وجعله من بين قاعدة العملاء المستديمين لدى الشركة.
  • استخدام أمهر العمال والمهندسين في عالم تنسيق الحدائق أو الحاصلين على شهادات معتمدة في مجال الزراعة وتنسيق الحدائق.

للتواصل مع الشركة يُرجى الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها من هنا.