اضاءة حدائق

افضل شركة تزيين وإضاءة حدائق بالدمام

افضل شركة تزيين وإضاءة حدائق بالدمام قد تكون عبارة مستخدمة على نطاق واسع من الكثير من الشركات لجذب قاعدة كبيرة من العملاء لخدماتها، ولكن شركة جرين جاردن بعيدة تماماً عن الادعاء بأنها أفضل شركة في هذا المجال بالقول ولكن تقوم بإثباته بشكل دائم من خلال الفعل وعبر خدماتها المعروفة والحاصلة على أعلى تقييم من العملاء، وما يُثبت ذلك هو نماذج العمل الخاصة بالشركة المتوفرة على موقعها الإلكتروني.

افضل شركة تزيين وإضاءة حدائق بالدمام

تجمع شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق بين عدد من الخدمات الخاصة بتزيين الحدائق وإضاءاتها وتنسيقها على أفضل نحو ممكن، وهي في هذا الإطار توفر مجموعة الخدمات التالية:

  • أولًا للحصول على أفضل تزيين وتنسيق للحديقة يجب مدها بشبكة ري مناسبة لري الزرع والورد والأشجار، وتقدم الشركة هذا العمل بأفضل الأنظمة الأتوماتيكية وأحسن التصميمات.
  • تركيب النوافير والشلالات لتوفير مظهر جميل للحديقة وهي من أفضل أعمال التزيين التي تجعل الحديقة مدعاة للفخر أمام الجميع.
  • بالإضافة إلى ذلك تركيب الإضاءة حول النوافير أو أرضية الحديقة وممراتها المختلفة لجعلها جميلة أثناء الليل، لاستكمال مظهرها وأناقتها.
  • تصميم وتركيب المظلات بأفضل الأشكال والألوان لتزيين الحديقة، بشكل يتناسب مع شكل الحديقة العام وتخطيطها وعناصر الديكور الأخرى المتوفرة بها,
  • استخدام الاستراحات والمقاعد التي تعزز من المظهر الجميل للحديقة وتساعد على الراحة والاسترخاء.
  • زراعة أنواع نباتات الزينة المختلفة والزهور حسب ذوق العميل وبالعدد والكميات المناسبة لمساحة الحديقة، والعناية بها للحصول على نسق جميل للحديقة.
  • علاوة على ذلك يتم استخدام الأشجار والنخيل لتزيين الحديقة باللون الأخضر ومتابعة نموها ومدها بالمياه اللازمة لعملية النمو.
  • جميع خدمات تزيين الحديقة السابقة يتم تقديمها بسعر تنافسي وبخصومات متميزة في المواسم المختلفة وبجودة شديدة لجميع العملاء الكرام.

خطوات تزيين وإضاءة حدائق بالدمام

تتبع الشركة الخطوات الحديثة في تزيين الحدائق وإضاءتها بشكل ملفت وجذاب للنظر، وهي تعتمد على الخطوات التالية:

  • بعد تلقي الاتصال من العميل وتحديد الخدمات المطلوبة ينتقل كادر العمل إلى الحديقة في الموعد المحدد، وفحص الحديقة ورفع المساحات منها لإعداد خطة التزيين والإضاءة المناسبة.
  • بعد ذلك يتم دراسة المكان بشكل دقيق وعمل التصميمات والنماذج المصغرة للتنسيق المطلوب ثم بدء التنفيذ على أرض الواقع، مع الاستعداد التام لإضافة التعديلات التي يحتاج إليها العميل.
  • يتم التحقق من تربة الحديقة والتحقق من نوع المزروعات ونباتات الزينة الملائمة للزراعة بها.
  • تحديد مكان النوافير والديكور الحجري، وعناصر الإضاءة التي سيتم وضعها في الحديقة ضمن عناصر التزيين المختلفة.
  • بعد الانتهاء من وضع جميع العناصر في أماكنها المناسبة في الحديقة، ويتم الحصول على رأي العميل في حالة رغبته في إجراء أي تعديل على عناصر التزيين والتنسيق.

شركة تركيب إضاءة حدائق بالدمام

تقدم شركة جرين جاردن لتنسيق الحدائق أعمال متكاملة في تركيب الإضاءة الخاصة بالحدائق لمنح الحديقة إطلالة مذهلة ومبهرة. وهي تقدم على سبيل المثال الخدمات التالية في هذا المجال:

  • أولًا توفير العمال اللازمين وفنيين الكهرباء لعمل تركيب الإضاءة والوصلات وشبكات الإنارة، مع العمل على توزيعها على جميع المناطق بالحديقة وحول ممراتها المختلفة، وأماكن السير في الحديقة لإضاءتها خلال فترات الليل.
  • بعد ذلك تمديد أنظمة الإضاءة حول أماكن الجلوس والجلسات والمظلات في شكل مبهر وأنيق.
  • توفير إضاءة حديقة وأشكال ديكور متجددة للحديقة للمزيد من الجذب البصري.
  • تستخدم الشركة أفضل الأفكار في إضاءة الحدائق ومن ذاك تعليق الأشرطة الضوئية على الأعمدة المستخدمة في الحديقة.
  • علاوة على ذلك تقوم بتركيب المصابيح الخفية في حالة الطلب لجعل الأشجار والنباتات الموجودة في الحديقة مضيئة بشكل مميز.
  • عمل كرة كبيرة من الضوء يتم تطبيقها في وسط الحديقة لإنارتها بشكل كامل، ومنحها مظهر الشمس المشرقة على الحديقة.
  • استخدام الأضواء التي تأتي بشكل شموع عبر وضعها في بعض الأواني المصنوعة من الزجاج في مظهر رومانسي ومتميز.
  • توفير تصميمات رائعة من المصابيح مثل الكرات المضيئة الملونة المستخدمة في تزيين الحدائق.
  • بالإضافة إلى ذلك تقوم بعمل أباليج مضيئة يتم تعليقها بمكان عالي بالحديقة لتوزيع الإنارة في المكان وإعطائها مظهر جميل.
  • تصممي الثريات المضيئة في الحديقة بالشكل الذي يتماشى مع النباتات والديكورات الطبيعية في الحديقة.
  • مد الحديقة بأضواء الليد في الأماكن الخلفية منها لإنارتها ومنحها مظهر فريد.
  • علاوة على ذلك تقوم بوضع أصص من النباتات بصورة مصابيح على السياج المحيط بالحديقة في شكل رائع ومتجدد.
  • تطبيق نموذج فريد لمصباح بشكل النار المستخدمة في التخييم في شكل فني مبهر.
اضاءة حدائق بالدمام

أفكار إضاءة الحدائق

تقدم لكم مؤسسة جرين جاردن لتنسيق الحدائق مجموعة من الأفكار المميزة في إضاءة الحدائق لتزيين الحديقة بشكل حيوي وجذاب، ومنها على سبيل المثال ما يلي:

عواميد الإنارة

هي بعض العواميد التي يتم وضعها في الحديقة وتوزيع الإنارة عليها. وهي من الأفكار الرائعة المستخدمة في مساحات الحدائق الكبيرة. من خلال تطبيق مجموعة كبيرة من هذه العواميد لإضاءة الحديقة بشكل كامل. وهي عبارة عن عواميد من البلاستيك أو الخشب حسب السعر المناسب للعميل.

تصميم الإضاءة الأرضية

تقوم شركة جرين جاردن بتصميم الإضاءة الأرضية من خلال وضع اسبوتات في أرضية الحديقة لإضاءة عتمتها في الليل. علاوة على ذلك تُعطيها مظهر رائع وكأن الإنارة تأتي من بين المزروعات والنباتات الموجودة في الحديقة. وهي من أهم الأفكار التي يمكن تنفيذها في جميع الحدائق.

اضاءة حدائق بالدمام

تصميم إضاءة الممرات

الشركة متخصصة في تصميم إضاءة الممرات والممشى في الحديقة. ويتم استخدام أضواء خافتة في هذه الممرات في المعتاد وقد يطلب العميل تزويدها بالإضاءة القوية. وهي تمنح المنزل شكل جميل بشكل عام وإعطاء لمحة عن مدى جماله الداخلي مثل الجمال الخارجي.

إنارة الأركان

وهي إنارة يتم توزيعها في أركان الحديقة خاصة في المساحات الكبيرة. وحول حمامات السباحة وكذلك حول عناصر الديكور والجلسات والأثاث الموجود في الحديقة. بالإضافة إلى ذلك يتم تزويد حمام السباحة بإنارة ساطعة عليه بشكل كامل عند استخدامه في فترات الليل.

أسعار شركة تزيين وإضاءة حدائق بالدمام

لكثرة أعمال شركة جرين جاردن في مجال تزيين وإضاءة الحدائق قد يعتقد العملاء أن أسعارها مبالغ بها لتوفير خدمات متعددة في آن واحد. ولكن يمكن القول أن تعدد الخدمات المقدمة لا يؤثر على السعر. فهي عبارة عن خدمات متكاملة مرتبطة ببعضها البعض لتوفير أفضل ديكور وتزيين للحدائق.

 ولكن تحديد السعر يكون من خلال تحديد المساحة الخاصة بالحديقة وعدد أيام العمل اللازمة للانتهاء من جميع الإمدادات وعناصر التزيين. بالإضافة إلى العمال والفنيين المستخدمين ومعدل خبرتهم والجودة في نوع المواد المستخدمة والكميات الخاصة بها. وهي في نهاية الأمر تقدم أفضل وأرخص الأسعار في هذه الأعمال بدون أدنى شك.

اضاءة حدائق بالدمام

التواصل مع شركة تزيين وإضاءة حدائق بالدمام

بعد استعراض وقراءة أعمال الشركة ومميزاتها المتعددة يستفسر العميل عن كيفية التواصل معها للاتفاق على خدمات تزيين وإضاءة الحدائق. وفي الحقيقة وفي إطار حرص الشركة على راحة العميل وتوفير وقتهم خصصت خدمة التواصل عبر الموقع الإلكتروني بصورة مباشرة حتى لا يضطر العميل للانتظار على الهاتف.

 لذا فعند الرغبة في الحصول على أفضل مظهر للحديقة. والاستفادة من العروض والخصومات الأخيرة والجديدة على كافة خدمات تنسيق الحدائق. يجب التواصل بشكل فوري وسريع على الموقع الإلكتروني للشركة لطلب خدماتها المختلفة. وذلك من خلال الضغط على الرابط من هنا.